مهمتنا

هي أن نبني نظام متكامل ومستدام هدفه المحافظة على الأمن الغذائي وقادرًا على التكيف مع التغيرات المستمرة ويضمن تميز هويتنا وجودة منتجاتنا ومواصلة الحفاظ على ثقة عملائنا التي تستند على الالتزام والثقة والمسؤولية.

رؤيتنا

هي أن نخلق معايير جديدة وخطط مبتكرة نعيد من خلالها صياغة

 معنى الجودة والتميز في مجال تجارة الشعير والأعلاف لنبقى دائمًا 

الاختيار الأول محليًا وعالميًا.

قيمنا

الجودة والأصالة - جوهر ثابت غير قابل للمساومة مع مرور الزمن واختلاف المعطيات

النزاهة - هي الأساس والركيزة

العمل الجماعي - أسرع وأنجح طريق لتحقيق الهدف

الالتزام - بذل الجهد، جودة الأداء والوفاء بالوعد

بناء علاقات وطيدة - شراع من الثقة يصل بنا إلى معنى الحياة

تعزيز الشعور بالحياة الصحية - هي المبدأ والغاية والوجهة الأهم

مجد و تاريخ

سياسة الجودة

طورت الشركة خبرتها منذ تأسيسها وهدفها الأول هو تحقيق مستوى عالٍ لتزويد العميل بالسلع والخدمات حسب المتطلبات المتفق عليها.

بناء علاقة رابحة للطرفين مع عملائنا، وضمان نجاحهم على المدى الطويل، من خلال فهم احتياجاتهم واحتياجات عملائهم أيضًا.

 تعزيز البحث المنهجي والتحليل المنطقي والسريع لضمان إدارة موثوقة واحترافية للمخاطر.

حصلت الشركة على شهادة الأيزو رقم /90001:2015 في إدارة الجودة.

الإصرار على التحسين المستمر والابتكار الدائم استنادًا إلى العمليات التجارية الفعالة والقياسات والنتائج الاستطلاعية من قبل عملائنا.

 استخدام أجود الأساليب العملية والتقنية لتنفيذ الأعمال والمهام اليومية الخاصة بالشركة.

كلمة رئيس مجلس الإدارة

عماد بن عبدالقادر الـمهيدب

بدأت الشركة المتحدة للأعلاف أعمالها وتدرجت في مسيرتها منذ قرابة ٤٠ عامًا وتسعى جاهدةً في الوصول إلى أعلى مستويات الجودة مع الحفاظ على أسعار تنافسية حيث تمتاز الشركة على حضور بارز بين مؤسسات القطاع الخاص في مجال الأعلاف الحيوانية وصناعتها لتصبح أحد كبار الشركات الرائدة في هذا المجال.

إيماناً من الشركة بالدور الهام في المساهمة بتوفير الأمن الغذائي على المستوى المحلي وانطلاقاً من أهمية الثروة الحيوانية حرصت الشركة على العمل بجد ومثابرة للاستثمار الصناعي و التجاري في هذا المجال ، مع الحرص على تكوين علاقات ناجحة واستراتيجية طيلة هذه السنوات لتكون الشركة المتحدة للأعلاف رائدةً في توفير وتوزيع الأعلاف من خلال العملاء والمستهلكين والشركاء الاستراتيجيين داخلياً وخارجياً.

نشكر الله عز وجل أولاً ثم جميع الجهات الحكومية المساندة والإخوة الذين ساهموا في بناء هذا الصرح الشامخ ، وكان لهم الأثر في تطوير الشركة طوال هذه السنوات.

نسأل الله غداً أفضل في ظل قيادتنا ورؤية مملكتنا الغالية.

كلمة الرئيس التنفيذي

مرشد عبدالعزيز المرشدي

التطلع للنجاح غاية لا نهاية لها وسرُ ذلك النجاح هو الثبات على الهدف. لقد حققت الشركة المتحدة للأعلاف إنجازات غير مسبوقة في مجال استيراد وتفريغ وتخزين الشعير والحبوب وبيعها في السوق المحلي. ويعود الفضل لهذه المسيرة الرائدة إلى ثقافة عملنا في هذه الشركة منذ اليوم الأول، منذ قرابة ٤٠ عامًا ونحن نسير بخطى واثقة، حافظت فيها الشركة على زخم أدائها ونموها القوي واستطعنا مواكبة عجلة التطور المستمرة و تأقلمنا مع ما يرافقها من تغيرات، فمع الإيمان العميق لقيمنا وثقافة عملنا أصبحنا أحد أبرز مؤسسات القطاع الخاص في المملكة فيما يتعلق باستيراد وتخزين الشعير.

لذلك، اليوم و بكل فخر أقول نحن نصنع فرقًا إيجابيًا في حياة الناس. نعمل بجد وجهد، بعزم وحزم في صفوف متحدة لخلق قيمة تاريخية وتحقيق رؤى واضحة نحو عالم سمته الجودة ونهجه الاحترافية، نحو عالم نتواصل فيه برقي وشفافية، نخدم فيه بنزاهة، نحو كيان يقوده ثلة من القياديين المحترفين ممن ساهموا في نمو وإبراز دورنا ونقش اسم الشركة في أعلى قمم النجاح.

 

This site is registered on wpml.org as a development site.